الاثنين، 9 يونيو 2014

الرجاء “يلتهم” أبرز صفقات الميركاتو الصيفي!


حركية متوسطة يعيشها الميركاتو الصيفي في المغرب، مع تسجيل احتكار الرجاء البيضاوي لأقوى الصفقات بتعاقده مع أبرز اللاعبين على الساحة الوطنية.
ونبدأ من يومية الصباح الصادرة غدا الثلاثاء، التي تحدثت عن تأهب الرجاء لتقديم عرض للدولي السابق حسين خرجة من أجل الاستفادة من خدماته الموسم المقبل، وذكرت الجريدة أن مسؤولي الرجاء بصدد دراسة الموضوع من جميع جوانبه التقنية والمالية، وما مدى الإضافة التي يمكن أن يقدمها لاعب روما السابق”.
كما تعاقد الرجاء أيضا مع اللاعب صلاح الدين السعيدي، حسب ما أوردته يومية الناس، مضيفة أن “اللاعب ينتظر عودة محمد بودريقة رئيس الفريق من البرازيل لتوقيع العقد”.
ونقرأ في اليومية ذاتها “أن الفريق لن يجدد لكل من محسن ياجور وعصام الراقي اللذان رحلا رسميا عن الفريق”.
كما نقرأ على صفحات المساء الرياضية، أن فريق الرجاء البيضاوي حول وجهته إلى غانا من أجل انتداب لاعبين مميزين لتعزيز صفوف الفريق في مرحلة النتقالات الصيفية المقبلة، ويتعلق الأمر بهداف الدوري الغاني وأحسن لاعب في الدوري هناك، أوغوستان أوكراه، الذي بات مطلبا رئيسيا لأكثر من نادي إفريقي كالمريخ السوداني والترجي التونسي ومازمبي الكونغولي”.
ونقرأ في الجريدة ذاتها، أن الجيش الملكي يفاوض اللاعب سعيد فتاح من أجل حمل قميصه الموسم القادم.
أما في الجانب الودادي، فذكرت يومية الخبر أن الفريق الأحمر يحاول إيجاد بديل للحارس المعتزل نادر المياغري، إذ أقم أحد المرشحين لرئاسة الفريق على الاتصال بالحارس الدولي كريم فكروش، الذي يمارس في الدوري القبرصي، إذ انتزع منه موافقة أولية على أن تتم مناقشة بنود العقد في الأيام القليلة المقبلة، وتضيف اليومية أن المرشح نفسه اتصل بالمهاجم ابراهيم البحري الذي يحمل قميص فريق الفتح الرياضي لمفاوضته على الانتقال للوداد”.
سوق راكدة
الحديث عن الميركاتو الصفي في البطولة المغربيةن أشبه بالحديث عن سوق للبضاعة لا يقتنيها إلا من فاضت خزائنه بدراهم المحتضنين.
دخل الرجاء البيضاوي ميركاتو هذه السنو بشكل قوي، زاده في ذلك الملايير الاربعة التي ظفر بها في مونديال الأندية، والمليون دولار من جراء بيع قائده محسن متولي، أما حال الجار الوداد، فلا يسر أحدا، إذ يعيش علىلا وقع حرب بين المتنافسين على الرئاسة، فيما الرئيس الحالي عبد الإله أكرم أقسم بأغلظ إيمانه ألا يبرح مكانه إلا إذا ما استرجع ملايينه التي ضخها في حسابات الفريق.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2013 الجريدة إكيا 24
تصميم : يعقوب رضا